التخطي إلى المحتوى الرئيسي

توقعات سعر بيتكوين بتجاوز 100 ألف دولار

توقعات سعر بيتكوين  بتجاوز 100 ألف دولار

من المتوقع أن يتجاوز سعر البيتكوين ألف دولار أمريكي قريبًا ،وسيصبح منافسًا قويًا للذهب كواحد من الملاذات الآمنة للمستثمرين لحماية أموالهم من التضخم وتقلبات الدولار الأمريكي.




ونشرت صحيفة اكسبرس مقالاً يستمد هذه التوقعات من الحركة السابقة للعملة الافتراضية ،مشيرة إلى أن قيمة البيتكوين تضاعفت بعد آخر مرة انخفضت فيها لتصل إلى مستوى ثلاثين ألف دولار ،لكنها عادت لتتجاوز الستين ألفاً ،لذلك من الممكن العودة إلى ارتفاع مستوياتها السابقة. فوق المائة ألف عندما ينخفض ​​من ستين ألف مستوى.


هذا الشهر ،أصدر JP Morgan ملاحظة تقول: عاد المستثمرون المؤسسيون تدريجياً إلى Bitcoin ،وربما يعتبرونها وسيلة للتحوط من التضخم أكثر من الذهب.


في الآونة الأخيرة ،انخفض سعر الذهب بنسبة 0.44٪ ،بينما ارتفع سعر البيتكوين بنسبة 0.23٪ خلال الأشهر الستة الماضية ،كما أشارت الصحيفة.


تقول أن أحدث صعود للبيتكوين كان بفضل إطلاق أول صندوق متداول في البورصة مدرج في الولايات المتحدة (ETF) للاستثمار في العملات المشفرة.


سيسمح الصندوق المتداول في البورصة للمستثمرين المؤسسيين بالاستثمار في Bitcoin دون امتلاك عملات Bitcoin الفعلية التي من المحتمل أن تضيع.


حظيت ETF الجديدة بضجة كبيرة عند إطلاقها ،حيث اجتذبت ما يقرب من 1 مليار دولار من الصفقات في يومها الأول ،بينما ادعى المحلل المالي Tom Lee أن الإقبال قد يدفع سعر البيتكوين إلى مستوى 168000 دولار.


يرى المحللون أن إطلاق ETF علامة على أن Bitcoin أصبحت عملة محترمة ،لكن سوزانا ستريتر ،كبيرة محللي الاستثمار والأسواق في Hargreaves Lansdown ،قالت إن القطاع لا يزال غريبًا وجامعًا بالنسبة للمستثمرين للتعامل معه بحذر شديد.


قال كريس ستريتر ،رئيس قسم تحويل المنتجات في FCA ،إن العملات المشفرة مثل البيتكوين يمكن أن تشكل شكلاً جديدًا من الأدوات المالية. وقال: "من المرجح أن تصبح هذه الأشكال الجديدة الديناميكية للأدوات المالية أكثر انتشارًا في المستقبل. العملات المشفرة لديها الإمكانيات ،على سبيل المثال ،للمدفوعات في الاقتصاد الرقمي ،ويمكن أن تكون أدوات لتحويل الأموال".


نصح أنتوني بورتنو ،مؤسس Traders of Crypto ،المستثمرين بشراء Bitcoin عندما يكون السعر منخفضًا وليس مرتفعًا ،لأن Bitcoin ستظل متقلبة.


وأضاف: "إذا انخفض سعر البيتكوين إلى 50000 دولار ،فلن يكون ذلك مفاجئًا". قد يرتد بعد ذلك ليصل إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق.


يحتفظ معظم المستثمرين الحاليين بعملتهم المشفرة على أمل أن تزداد قيمتها مع نمو الطلب من المؤسسات الكبيرة ،بينما يؤدي نقص العرض إلى ارتفاع سعر البيتكوين.


من المتوقع أن ترتفع أسعار البيتكوين من 3800 دولار في عام 2021 إلى 6600 دولار في عام 2022.

حققت Bitcoin ارتفاعات مذهلة خلال الأشهر القليلة الماضية. كان عام 2021 عامًا رائعًا بالنسبة إلى Bitcoin ،ويتوقع العديد من الخبراء بالفعل ما سيحققه المستقبل لهذه العملة المشفرة.


لنفترض أن السعر الحالي لعملة البيتكوين هو 55508.05 دولارًا. كم سيكون سعر البيتكوين في 3 سنوات؟


يتوقع أنتوني بومبلانو ،المؤسس والشريك في Morgan Creek Digital ،أن تبلغ قيمة البيتكوين 250 ألف دولار بحلول عام 2022. إذا كانت التوقعات الأخرى صحيحة ،فقد تكون قيمة البيتكوين أكثر!


Standard Chartered Bank

يقترح المحللون في بنك ستاندرد تشارترد أن BTC قد تصل إلى علامة 100000 دولار في أوائل عام 2021. يعتقد نيك سبانوس ،المؤسس المشارك لـ Zap.org ،أن BTC ستصل إلى علامة 100000 دولار في أوائل عام 2021. من المرجح أن تزداد قيمة البيتكوين لتصل إلى 100،000 دولار في المستقبل القريب.


Token Metrics

توقع رئيس محللي السوق في Token Metrics Bill Noble مؤخرًا أن يصل سعر Bitcoin إلى 75000 دولار بحلول نهاية عام 2021 ،لكنه أضاف أن هناك فرصة لانخفاض Bitcoin إلى مستوى 25000 دولار.


Tim Draper

فيما يتعلق بتوقعات سعر البيتكوين في عام 2021 ،أشار الملياردير تيم دريبر إلى أن سعر البيتكوين سيستمر في الارتفاع خلال عام 2020 ومنتصف عام 2021. وأكد أنه متمسك بتوقعاته السابقة حتى نهاية عام 2022.


Long Forecast

أبلغت شركة Long Forecast عن توقعات محدودة للأشهر الأخيرة من عام 2021. توقع هذا المصدر أن يتداول السعر في نطاق سعري يتراوح بين 66،332 دولارًا و 72،186 دولارًا أمريكيًا.



توقعات سعر بيتكوين للفترة 2023-2024

هل ستتمكن Bitcoin من الوصول إلى آفاق جديدة في عام 2023؟ كم سيكون سعر البيتكوين في عام 2023؟ ## 1-5


قال المستثمر تيم دريبر: "أعتقد أن عملة البيتكوين ستصل إلى 250 ألف دولار في عام 2022 أو أوائل عام 2023". على الرغم من أننا لا نجد هدف سعر آخر لعملة البيتكوين خلال هذه الفترة ،فمن المحتمل أن تتذوق هذه العملة ارتفاعات جديدة مقابل (في بعض الحالات) الدولار.


All Forecast

وفقًا للتنبؤات أدناه ،لن تشهد Bitcoin طفرات أسعار هائلة في عام 2023. وفقًا للمتداولين ،قد تتراوح قيمة Bitcoin بين 61000 دولار و 63000 دولار.


Long Forecast

سيؤدي النمو المتوقع لعملة البيتكوين إلى دفع السعر نحو مستويات 200 ألف دولار وأكثر. أعلى سعر متوقع لعام 2023 هو 272،976 دولارًا.


بالانتقال حتى عام 2024 ،يتوقع المصدر نفسه أن يتجاوز سعر BTC مستوى 200.00 دولار ،وربما يصل إلى 267.550 دولارًا بحلول أغسطس 2024. 


Digital Coin Price

بالإضافة إلى مخططات الأسعار الشهرية ،قمنا أيضًا بإعداد مخططات الأسعار التي تتنبأ بحركة Bitcoin خلال الفترة من 2023 إلى 2024. ألقِ نظرة على الصور أدناه لترى تقلبات الأسعار المتوقعة لسعر BTC أعلى وأدنى 125000 دولار.



يمكن أن تكون 2024 دورة كاملة لعملة البيتكوين. من المتوقع أن يبدأ العام عند 150.000 دولار ،ثم يرتفع السعر وينخفض ​​خلال الأشهر التالية ،وينتهي تقريبًا عند نفس المستوى - أقل من 150.000 دولار. 










تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تعدين البيتكوين 2022

  طريقة تعدين البيتكوين يعد تعدين البيتكوين أحد طرق الحصول على البيتكوين ،وهي طريقة كانت مجزية في الماضي ،ولكن الآن مع وجود عدد كبير من عمال تعدين البيتكوين ،يتطلب الأمر بعض الجهد للحصول على جزء من البيتكوين والحصول على ربح مجزي منه. معنى التعدين الجهد المطلوب للدخول والبقاء في تعدين البيتكوين مشابه للبحث عن الذهب في مناجمه تحت الأرض وفي بيتكوين. يتزايد عدد عمال المناجم بسرعة ،لذلك من الصعب بشكل متزايد الدخول. تعدين البيتكوين تتكون عملية تعدين البيتكوين من إضافة سجلات المعاملات إلى دفتر الأستاذ العام للبيتكوين. كل كتلة جديدة من المعاملات المضافة إلى دفتر الأستاذ العام تسمى "كتلة". يقوم عمال المناجم بحل لغز رياضي معقد باستخدام جهاز كمبيوتر لتصميم كتلة جديدة ،والتي بمجرد تأكيدها ،يتم إلحاقها بنهاية دفتر الأستاذ العام للبيتكوين. تحتوي الكتلة على تفاصيل كل معاملة مسجلة داخل الكتلة ،مثل المرسل والمتلقي والمبلغ المرسل. بمجرد حل الخوارزمية ،يحق لعامل المناجم الحصول على مكافأة مقابل الكتلة. يعتبر إثبات العمل الصحيح صحيحًا. في عملية التعدين ،يقوم عمال المناجم بحل المعادلات الرياضية عل

ما هو البيتكوين وكيف يعمل؟ 2022

ما ه و البيتكوين؟ البيتكوين عملة رقمية مجهولة المصدر وغير منظمة ،يتم تحويلها رقميًا باستخدام التشفير. يُعرف أيضًا باسم العملة المشفرة ،وقد تم اختراعه في عام 2009 من قبل شخص غير معروف أو مجموعة من الأشخاص أطلقوا على أنفسهم اسم "ساتوشي ناكاموتو". كانت العملة تهدف في الأصل إلى مساعدة الناس على تجنب رسوم المعاملات والتأخير والرقابة من قبل السلطات الحكومية. العملة التي هي عكس العملة القانونية الإلزامية عندما تم طرح Bitcoin في عام 2009 ،كانت قيمتها فقط 0003 سنت لكل عملة. في أكتوبر 2017 ،ارتفعت العملة إلى 4200 دولار - على الرغم من أن هذه القيمة كانت متقلبة ،مع تقلبات وتكرار الحركات اليومية. في هذا الوقت ،ظهرت مئات العملات الافتراضية الأخرى ،ولكل عملة مزاياها وتطبيقاتها الخاصة. ملك. ومع ذلك ،فإن القليل من هذه العملات ذات قيمة عالية ،ولكن لدى Bitcoin منافسين على شكل  إيثر وبيتكوين كاش ،بالإضافة إلى لايتكوين   سلعة أم عملة؟ تم اختراع Bitcoin في البداية كطريقة دفع ،وفي بعض الحالات المحددة تعمل تمامًا على النحو المنشود. ومع ذلك ،فإنها تفتقر إلى التوزيع الواسع النطاق ،بالإضافة إلى حقيقة أ